أربعة النباتات التي تساعد لديك ذاكرة قوية

هل من الصعب على نحو متزايد على التركيز، وننسى تفاصيل مختلفة والتي تتخبط الامور

حول المنزل؟ بسبب الإجهاد أو فترة صعبة جدا في العمل، قد تعاني الذاكرة الخاصة بك. في

حول المنزل؟ بسبب الإجهاد أو فترة صعبة جدا في العمل، قد تعاني الذاكرة الخاصة بك. في

الجنكه بيلوبا

في الأصل من الصين، الجنكة بيلوبا هو ممتازة لعلاج مشاكل الذاكرة. الأوراق يساعد على تحسين الدورة الدموية الدماغية، وذلك بسبب المواد التي وجدت فيها.

فمن الأفضل أن تفعل غضون شهر مع كبسولات مسحوق الجنكة بيلوبا. تأخذ ثلاث كبسولات في اليوم، وبعد بضع دقائق من وجبات الطعام. ويمكن شراؤها في محلات الأغذية الصحية.

شاي أخضر

نظرا لنسبة عالية من المواد المضادة للاكسدة، والشاي الأخضر هو ممتازة لعلاج اضطرابات الذاكرة. يمكنك زيادة التركيز وأيضا هو وسيلة جيدة لبدء يومك، بدلا من القهوة.

قويضة

حكيم هو عشب آخر من المفيد أن تذهب من خلال فترة استنفدت، تشعر بأنك لا يمكن إنهاء المهام نهاية. فإنه يساعد على زيادة القدرة على التركيز. شرب لمدة 30 يوما، وثلاثة أكواب من ضخ حكيم كل يوم.

لإعداد التسريب، صب 250 مل من الماء المغلي على ملعقة من عشب المجففة ويترك

لينقع لمدة ربع ساعة.

ندى الجبل

روزماري هو وسيلة انتصاف فعالة ضد التعب، الذي يمكن أن يسبب مشاكل مع الذاكرة الخاصة بك. وأظهر مسح عام 2013 علماء بريطانيون من جامعة نورثمبريا أن رائحة روزماري ينعش الحواس بسرعة.

لذلك، وضع بضع قطرات من الزيت العطري من إكليل الجبل في وعاء من الماء لرائحة النبات يحفز وظيفة الدماغ. يمكنك الاتصال وصبغة روزماري، لتنشيط الدورة الدموية في الدماغ. بوى 10-15 قطرات في نصف كوب من الماء ويشرب مرتين في اليوم، في

غضون شهر.